مقارنة بين غويدي ومدرب نادي الأهلي السعودي السابق

لم يتحسن وضع فريق أهلي جدة السعودي أو التغير للأفضل، بل تراجعت نتائج الفريق في الموسم الجاري عن الموسم الماضي، في أبرز اخبار نادي الأهلي السعودي بقيادة الأرجنتيني بابلو غويدي المدير الفني للفريق.
وفي حال عقدنا مقارنة بين حال الفريق في الوقت الحالي مع مدربه الأرجنتيني وحاله بقيادة الأوكراني سيرجي ريبروف المدرب السابق للفريق، سنجد أن الوضع السابق كان أفضل من الحالي وأن ريبروف يتفوق على غويدي.
وحصد الأهلي 24 نقطة فقط حتى الآن وضعته في المركز الخامس بجدول ترتيب المسابقة المحلية بعد انتهاء نصف الموسم، حيث فاز في 7 مباريات وتعادل في 3 مواجهات، وتلقى الهزيمة في 5 لقاءات، وسجل الفريق 26 هدفًا فقط، ودخل مرماه 19 هدفًا تحت قيادة مدربه الأرجنتيني.
أما اخبار نادي الأهلي السعودي في الموسم السابق كانت أفضل من الحالي تحت قيادة مدربه الأوكراني بعد خوض 15 جولة أيضا، حيث فاز في 9 مباريات، وتعادل في 4 لقاءات، وخسر مواجهتين، وحصد 31 نقطة جعلته في المركز الثاني وكانت أرقام الفريق على المستويين الهجومي والدفاعي أفضل حيث أحرز الفريق 37 هدفًا، واستقبلت شباكه 18 هدفًا.
وهذا ترتيب الدوري السعودي بعد انتهاء الدور الأول:
يحتل الهلال صدارة الدوري السعودي برصيد 36 نقطة و يلاحقه النصر الذي يحتل المركز الثاني برصيد 33 نقطة.
ويأتي الشباب برصيد 29 نقطة، في المركز الثالث، وخلفه التعاون في المركز الرابع برصيد 25 نقطة، أما الأهلي يحتل المركز الخامس برصيد 24 نقطة.
وفي المركز السادس يأتي الفيصلي ويمتلك 23 نقطة، ويأتي خلفه الوحدة بالرصيد ذاته في المركز السابع ، أما الاتفاق في المركز الثامن برصيد 22 نقطة.
ويحل الرائد في المركز التاسع برصيد 21 نقطة، وخلفه القادسية عاشر الدوري، برصيد 20 نقطة،
وفي المركز الحادي عشر يأتي الفتح برصيد 19 نقطة ، ويأتي الفيحاء برصيد 15 نقطة في المركز الثاني عشر وخلفه الباطن في المركز الثالث عشر برصيد 14 نقطة، ويأتي الحزم برصيد 13 نقطة في المركز الرابع عشر.
ويحل الاتحاد خامس عشر برصيد 6 نقاط، ويتذيل أحد الجدول بالرصيد ذاته.
 
Top