فيس بوك ماسنجر 3G

المراسل

New Member
النظر في استخدام فيس بوك ماسنجر الاعلانات كنهج الإعلان المختلفة للأعمال التجارية الصغيرة الخاصة بك.
لا تتردد تماما تغادر تعليق أو تسمح لي أن أعرف إذا كان لديك أية استفسارات تتعلق الاعلانات الخاصة بك.
فيس بوك ماسنجر التسويق تكتسب الكلمة وببطء وتدريجيا كسب موجات باعتبارها قابلة للحياة من الدفع لكل نقرة على منصة. وعلى الرغم من أن غوغل حتى الآن منصة قدرة شرائية من تفضيل معظم المسوقين على نطاق العالم على شبكة الإنترنت وأصحاب الأعمال والقدرة التنافسية لعبارات البحث لا يرحم والميزانيات يمكن أن تختفي بشكل أسرع مما كان متوقعا، لا سيما بالنسبة للمبتدئين.
مع فيس بوك ماسنجر شوكة من كل نقرة، والمسوقين الحصول على قيمة لأموالهم طويلة كما أنها تلتزم اقتراحات تطلبا في فيس بوك ماسنجر. فيس بوك ماسنجر PPC الإعلان والتسويق يسمح لحملة استهدفت بشكل جيد، مع حوالي 600 مليون مستخدم نهاية - خمسون في المائة منهم يتم تسجيل بنشاط في لفيس بوك ماسنجر في أي يوم أمرا مسلما به.
يمكن للمعلنين انتقاء لاستهداف كل من الكلمات والعبارات، والمكان، الجنس أو اللغة أو الرأي السياسي، ومكان العمل، والتدريب وموقف الشراكة. وهذا من شأنه جعل فيس بوك ماسنجر قوة مؤثرة في العالم التسويق.
ما قد يجعل لفيس بوك ماسنجر شل قوية من الحملة لكل نقرة التسويق؟ وانخفضت إلى أقل من 10 نصائح لجميع أولئك بدء في هذا المجال:
1. تتبع كفاءة الاعلانات الخاصة بك. يمكنك التحقق من وظيفة إعلانك عن طريق اعلانات مدير فيس بوك ماسنجر وتقارير فيس بوك ماسنجر. تبقي فقط على الإعلانات التي سلمت مرحلة الاختبار مع الطيران الالوان وحذف تلك التي لم تفعل بشكل فعال. فيس بوك ماسنجر الإعلان والتسويق يتطلب المثابرة والمهارة لإبقاء العين على فعالية حملة التسويق الخاصة بك.
10. يكون على بينة من مستويات المنافسة. فيس بوك ماسنجر هو الشبكة الاجتماعية رقم 1 في الدقيقة، ويحظى عدد قليل من آلاف المستهلكين الجدد فقط عن كل يوم. بشكل جماعي مع تدفق المستخدمين النهائيين، هو مجموعة من المعلنين الذين لا يستطيعون الانتظار للحصول على أصابعهم على محاولة الخروج من فيس بوك ماسنجر شل كل نقرة. تكون على أهبة الاستعداد وصقل حملة التسويق الخاصة بك حتى لا أن تترك وراءها من قبل المعارضة.
ألف شخص من أرقى الحلول المدفوعة تشجيع على شبكة الانترنت هو فيس بوك ماسنجر الطلب. هذا هو الإعلان شبكة برنامج فيس بوك ماسنجر والذي يعرض فقط إعلاناتك على شبكة فيس بوك ماسنجر. والميزة الرئيسية من الدعاية في فيس بوك ماسنجر هو أنك يمكن للناس الهدف فيس بوك ماسنجر مع قدر كبير من خصوصية اضافية مع أي شبكة إعلانية أخرى على شبكة الانترنت.
وهذا يرجع إلى الشعب الواقع اليوم في فيس بوك ماسنجر إعطاء بحرية من البيانات الفردية ومصالحهم عند ملء الشخصية. مع هذه البيانات في الدماغ، يمكن لك هدف الناس اليوم أساسا في فيس بوك ماسنجر مع كمية لا حصر له من المعلمات. كنت لا مقيدة للمصالح، ولكن. يمكنك أيضا البحث عن طريق الموقع الجغرافي، وجميع أنواع المعلومات والحقائق مثل الأعمار محددة معينة.
إذا كنت تريد أن تجعل أحد الإعلانات التي ينطبق عليها فقط، وسوف يكون لاحظت من قبل نساء مسنات 45 سنة، الذين يتمتعون الغبطة، يمكنك أن تفعل ذلك على والوحيد في فيس بوك ماسنجر. هذا التركيز على عملية دقيقة إضافية تعطي بنقرة وصحة كبير من قبل المسؤول والتحويل إلى حد كبير أكثر صحية من أهدافك.
برنامج للطن الواحد من الرجال والنساء يشعرون بالقلق من العمل مع الإعلان والتسويق معاوض بسبب قيمة واضحة تشارك معها. انها في الحقيقة ليست ما يقرب من سوف المادة مرتفعة الثمن كما كنت أشعر، وقصيرة تحديد مدى كبير يمكنك الاعتماد على لدفع من خلال شرح كيف تفعل الكثير فيس بوك ماسنجر الإعلانات القيمة.
وهناك مجموعة من المكونات تحديد كيفية قيام إعلانات فيس بوك ماسنجر بشكل كبير ثمن. 1 الخروج، تماما مثل في AdWords سوف تحصل على درجة متفوقة لإعلانك على أساس كمية من العوامل. فيس بوك ماسنجر يبدو في موقع الإنترنت الخاص بك الذي كنت توجيه زوار موقعك في اتجاه، ثم يبدو في مدى صلته الإعلان الذي قمت بتأليف فقط.
 
الـسـلآمـ عـلـيـكمـ ورحـمـة الله وبـركـآتـه
تـشـكـر لـمـجـهـوداتـك الـجبـارة نـحـو الـمـنـتـدى وعلـى هـذا العمل الـرائـع
حـيـاكـم الله فـيـك وجـزاك الله عـنـا كـل خـيـر عـلـى مـا أتـحـفـتـنـا بـه
مـن هـذه الـدرر الـطـيـبـة الـمبـاركـة جـعـل الله مـا خـطـطـتـه يـداك فـي سجـلِ حـسـنـاتـك يـا رب
اسـتـمـر أكـثـر حـتـى نـسـتـفـيـد مـنـك أكـثـر اللـهـم لا تـعِـقـنـا عـن الـعـلـم
بـعـائـق ولا تـمـنـعـنـا مـنـه بـمـانـع
وانْ شَاء الله دـوم هَـذا الـتـمَـيـز والـنـجَـاح والابــداع
تقبلو منـي أرــق التحــايا وأعطرهــا وفقك لله
 
Top